نتيجة مباراة قطر وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2015 لكرة اليد




ننشر نتيجة مباراة قطر وفرنسا اليوم الأحد الموافق 1 فبراير  2015، في مباراة نهائي كأس العالم لكرة اليد 2015 الجارية في الدوحة، التي إنتهت بفوز المنتخب الفرنسي وتتويجه بالبطولة العالمية ، بفارق ثلاثة أهداف على حساب المنتخب القطري، وذلك بنتيجة 25 مقابل 22.



نتيجة مباراة قطر وفرنسا في نهائي كأس العالم 2015 ، إنتهت في الشوط الأول من المباراة إنتهت لصالح المنتخب الفرنسي بفارق ثلاثة أهداف، بنتيجة 14 هدف لصالح المنتخب الفرنسي، مقابل 11 هدف مقابل 11 لصالح المنتخب القطري.
حيث عرف الشوط الأول من المباراة تفوق في بعض اللحظة لصالح المنتخب الفرنسي، إلي وأن المنتخب العنابي عاد في أجواء المباراة، لتنتهي نتيجة مبااة قطر وفرنسا في الجزء الأول.
بتقدم المنتخب الفرنسي بفارق ثلاثة ليتأجل الحسم إلي الشوط الثاني من المباراة، الذي دخله الطرفين بقوة خصوصا من جانب المنتخب القطري، الذي قلص  الفارق مع بداية الشوط لبثاني مباشرة.
إلي فارق هدفين، لتصبح نتيجة مباراة قطر وفرنسا تشير إلى تقدم فرنسا ب14 مقابل 12 لصالح المنتخب العنابي القطري، ليبقي المنتاخب القطري بعد ذلك مسيطر على أجواء المباراة في الشوط الثاني.
ليقلص الفارق بعد ذلك إلي هدف واحد، إلى أن قوة المنتخب الفرنسي جعلته يعود في المباراة ليتمكن من إعادة الفارق إلي هدفين، لتصبح نتيجة مباراة قطر وفرنسا، تشير إلى تقدم المنتخب الفرنسي.
بنتيجة ب 16 هدف مقابل 14 لصالح المنتخب القطري العنابي، ليتمكن المنتخب الفرنسي بعد ذلك من التقدم بفارق ثلاثة أهداف إلي أن إصرار لاعبو المنتخب القطري عادو الفارق إلى هدف وحاد.
لتصبح نتيجة مباراة قطر وفرنسا تشير إلي تقدم المنتخب الفرنسي بنتيجة 24 هدف مقابل 22 للمنتخب العنابي القطري، ليتقدم بعد ذلك المنتخب الفرنسي في الدقائق الأخيرة.
بفراق ثلاثة أهداف، لتصبح نتيجة مباراة قطر تشير إلي 25 مقابل 22  لصالح المنتخب الفرنسي، وهي نتيجة التي إنتهت بها نتيجة المباراة، ليتوج بذلك المنتخب الفرنسي باللقب العامي لكرة اليد.

ليكتف المنتخب العنابي القطري بالمركز الثاني في كأس العالم لكرة اليد 2015، الذي يستضيفه، كأول منتخب عربي وأسيوي يحقق هذا المركز.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More