استيراد بضائع بخصم 75% بسهولة ودون مشقة السفر



استيراد بضائع بخصم 75% بسهولة ودون مشقة السفر


الجمعة السوداء او كما يطلق علية في الولايات المتحدة “بلاك فراي داي” ويطلق علية هذا الاسم لان المحلات في هذا اليوم تقدم السلع والخدمات بأسعار تحتوي على خصومات تصل الى 75% وتعود في اليوم التالى الى سعرها الطبيعي ولهذا اطلق علية الجمعة السوداء بالطبع على اصحاب المتاجر وانما هو في الحقيقة يوم ابيض على الزبائن، ولهذا ينام الكثير من الناس هناك امام ابواب المتاجر والمحلات حتى يحين الوقت ويبدؤون في شراء سلعهم، والجيد ان الكثير من المتاجر والمحلات اصبحت الان تمد هذة الفترة الى اسبوع كامل حتى يستطيع الكثير من الناس ان يشتروا ما يحلمون بة، وهذة السنة بدءالجمعة السوداء اليوم 29 فبراير ويمكنك ان تستغل هذا الاسبوع في شراء الكثير من السلع المختلفة والمتنوعة بعد الخصم وبيعها في بلدك او الاستفادة منها، فيمكنك ان تشتري “جولاات، كاميرات، ملابس، احذية، ادوات تجميل، ادوات للمطبخ، ديكورات، العاب، … الخ”، وسأوضح لك اهم الطرق التى تمكنك من الحصول على هذة السلع بسهولة ودون ان تسافر الى امريكا.


تتجه الأنظار الأسبوع القادم إلى المتسوقين الأمريكيين يوم \"الجمعة السوداء\" الذي يأتي بعد عيد الشكر بجانب العديد من بيانات سوق الإسكان الأمريكي تلمساً لمؤشرات تقيس قوة الاقتصاد. وستكون البنوك وأسواق الأسهم الأمريكية مغلقة يوم الخميس من اجل عطلة عيد الشكر. 

وتوقع محللو الأسواق في وقت سابق من هذا العام ان تكون العطلة تلك المرة واحدة من أسوأ مواسم التسوق منذ أعوام بفعل عدم يقين المستهلك النابع عن ضعف سوق العمل وصراعات الكونجرس والقوانين الجديدة الذي ربما تزيد تكاليف الرعاية الصحية. لكن تجاهل المستهلكون توقف جزئي لأنشطة الحكومة في أكتوبر وأنفقوا أكثر مما توقع المحللون. لذا سيكون يوم الجمعة السوداء، الذي هو تقليدياً يوم التسوق الأكبر كل عام ومنه ينطلق موسم التسوق خلال عطلات عيد الميلاد، محل تكهنات تلك المرة.

كيفية استغلال الجمعة السوداء والحصول على البضائع:

توجد امامك طريقين للحصول على البضائع وهم:

1- ان يكون لك صديق ان قريب في الولايات المتحدة وتطلب منة شراء السلع لك وارسالها وتدفع انت مقابل الشحن، وهذة الطريقة سهلة ومعروفة لدي الجميع.
2- يمكنك الشراء عبر الانترنت من كثير من المتاجر وافضلها هو متجر “امازون” والذي تجد فية الكثير من الخصومات على كافة السلع، ولاتمام هذة العملية تحتاج الى فيزا انترنت او حساب باي بال او وسيلة تمكنك من الدفع على الانترنت، كما انك ستحتاج الى شركة شحن تقوم بعمل عنوان لك في الولايات المتحدة ترسل السلع علية وتقوم بدورها بارسالها اليك، وهذة الخدمة تقدمها الكثير من الشركات مثل “ارامكس، بوردر لينكس، وغيرها” وان كنت افضل بوردر لينكس واتعامل معها شخصياً.

بيع ما حصلت علية من منتجات الجمعة السوداء:

يمكنك ان تعرض المنتجات والسلع التى استوردتها في يوم الجمعة السوداء بسهولة على مواقع كثيرة مثل فيسبوك وتويتر وعلى المنتديات وبأسعار تضمن لك ارباح جيدة وبأقل من اسعار السوق وستجد الكثير من الناس يتواصلون معلك بهدف شراء السلعة وخصوصاً اذا كانت جديدة ولم تستخدم من قبل.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع استيراد بضائع بخصم 75% بسهولة ودون

 مشقة السفر بالضغط على غرد او لايك اسفل الموضوع.



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More