أخيراً السيسى يعترف بإسقاط مصر فيديو مسرب


السيسي في تسريب جديد قبل الانقلاب:

لو انحاز الجيش لفصيل ستسقط مصر

قال عبد الفتاح السيسي ، قائد الانقلاب العسكري: "إن الحالة التي تمر بها البلاد سنرى فيها أمورا كثيرة ، ولا بد أن نكون متماسكين، نعرف أن الجيش هو دبابة أو عربة أو رجل يحمل سلاحا".
وأضاف السيسي- في تسريب جديد بثته الجزيرة مباشر مصر، يعود لما قبل الانقلاب- "لو وقف أمام الدبابة 200 أو 300 واحد وأطلق الجندي رصاص فيشنك، والناس جريت هيموت ناس كتير من الازدحام، أومال لو ضرب نار حي مباشر هيموت كام ؟ ولابد أن نعرف العدد الجازم، لذا لا بد أن نكون خارج المعادلة السياسية رغم أن هذا سيحدث نقاشا كبيرا".
وذكر أن "الفترة المقبلة ستشهد صراعات كثيرة، كل فريق له وجهة نظر وله حسابات، ولو دعمت أحد الفريقين سوف تقع مصر، لذا أنا سأقف على مسافة واحدة من الجميع".
------------------------------------------------------
تعليقًا على التسريب.. نشطاء: السيسي ميكس كل حاجة والعكس.. وآخرون: اعتراف بخياتنه
"السيسي ميكس بيقول حاجة وبيعمل العكس.. التسريب اعتراف من السيسي بخيانته للرئيس مرسي وتنفيذه الانقلاب عليه بتدبير خارجي".. كان هذا هو تحليل الناشط عبد الرحمن محمود على التسريب الأخير لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، والذي أذاعته قناة الجزيرة.
فعبر مواقع التواصل الاجتماعي خرجت التحليلات لما جاء في التسريب، والتي أجمعت على أنها اعتراف صريح من السيسي بالانقلاب على الرئيس وخياتنه له، فقال أحمد أبو شهاب: "التسريبين بتوع النهاردة معناهم إن هذا الرجل يعلم تماما ما قام بفعله بمنتهى الدقة. هذا الرجل خائن خيانة عظمى، وما فعله مع سبق الإصرار والترصد".
وكتب أحمد هيكل: "السيسى القاتل قال كلام فعل عكسه زى ما قال، نزول الجيش الشارع يعنى اتكلم على مصر بعد 30 - 40 سنة، ودلوقتى ببيقول لازم نكون على مسافة واحدة بين الجميع؛ لأن انحيازنا خطر شديد جدا"
فيما قال د. حمزة زوبع عبر حسابه على موقع "تويتر": "تسريب السيسي يؤكد أن قوة إقليمية وعالمية تدخلت في اللحظات الأخيرة، وأقنعت قيادات أخرى قامت بالضغط من أجل تدخل الجيش، تذكروا صبحي صدقي؟؟".
أما سامح الخطاري: "قراءة جديدة لتسريبات السيسي.. أنا لو انحزت لطرف مرسي على حساب القوى الأخرى حوقع مصر، فأنا حسيب مرسي يقع لوحده! لقاه موقعش، قال أوقعه أنا".
وأضاف: "عزيزي المغيب.. لمَّا مثلك الأعلى السيسي يقولك أنا لو دعمت تيار سياسي ضد آخر حوقع مصر!! وبعدين يعمل كده يبقى هو إيييه؟ بيوقع مصر يا بني آدم".

السيسي ميكس

وأشار فريق آخر من النشطاء إلى أن التسريب يبدو متاقضا تماما مع ما فعله السيسي، فكتب عامر عبد المنعم: "السيسي قال الحق وفعل عكسه، الكلام الذي قاله الفريق السيسي عن خطورة تدخل الجيش وانحيازه لطرف ضد طرف صحيح تماما".
وأضاف: "السؤال: لماذا فعل عكس كلامه وارتكب ما كان يحذر منه؟ لماذا قرر السيسي هو ومن معه إدخال القوات المسلحة والبلاد في محرقة وهم يعلمون؟ ولماذا يصرون حتى الآن على استمرار المحرقة، حيث حفرة النار تتسع، وأنهار الدم تسيل؟". رنا محمود: "صحيح سيسي ميكس كل حاجة والعكس".
أحمد منصور: "كلما شاهدت السيسى يتحدث.. أتساءل: كيف نجح هذا المحتال القاتل أن يخدع مرسى ومن حوله طيلة عام كامل، وهو يعجز عن صياغة جملة واحدة ذات مضمون أو معنى؟".
ياسر الزعاترة: "تسريب السيسي قديم، ونشر للتأكيد على كذب الرجل، والأهم على إقراره بأن تدخل الجيش في السياسة سيسقط مصر. اليوم هو لا يتدخل فقط، بل يسيطر!!".
وأضاف: "تسريب السيسي الجديد (يبدو مقصودا) يقول فيه: إنه على مسافة واحدة من جميع الأطراف، أية أطراف؟ هناك طرف الجيش والأمن والباقي كومبارس".
حامد العلي: "تسريب السيسي الجديد يعطي نتيجة واحدة إنه ينفذ أوامر خارجية بتدمير مصر، وهذه الأوامر لن تكون إلا من تل أبيب، إنه صهيوني يعلم أنه يدمرها".
جمال محمد: "تعليقي على تسريب السيسي: أنه كان يحاول يبرر لصغار الضباط تخاذله في حماية الرئيس    (القائد العام)، ويوهمهم بأن هذا صراع سياسي لا دخل للجيش به".
مصطفى كامل: "في تسريب جديد السيسي يقول إنه على مسافة واحدة من كل الأطراف. وهل هناك طرف آخر غير العسكر والأمن والباقي كومبارس؟".
 
المصدر : الحرية والعدالة

أرجوك لو عجبك الموضوع أنشره وجزاك الله خير الجزاء
إضغط على المشاركة قبل الفيديو حتى لاتنسى .
شاهد الفيديو 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More