بالفيديو.. استقبال زوجة "قنديل" خبر براءته


بالفيديو.. استقبال زوجة "قنديل" خبر براءته



استقبلت زوجة الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الشرعي، خبر براءة زوجها من التهمة المنسوبة إليه، بدموع الفرح من داخل قاعة المحكمة بدار القضاء العالي، حيث جاء خبر البراءة بعد مداولات دامت اكثر من ساعتين خلال انتظارها.
ورفضت زوجة قنديل، الإدلاء بأي تصريحات صحفية، مؤكدة أن ذلك بناءً على رغبة زوجها بعدم الحديث أو التعليق على البراءة، شاكرًة الله على هذه البراءة التى وصفتها بالمتأخرة.
كانت محكمة النقض في جلستها المنعقدة، اليوم الأحد، قد قضت بقبول الطعن المقدم من كل من الدكتور محمد سليم العوا، وياسر محمود عبده، على الحكم الصادر ضد الدكتور هشام قنديل، ، بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه وعزله من وظيفته، وقررت براءته من تهمة عدم تنفيذ حكم إلغاء خصخصة شركة "النيل لحلج الأقطان". 

  1. هشام قنديل
  2. هشام محمد قنديل رئيس مجلس الوزراء المصري من 24 يوليو 2012 وحتى استقالته في 8 يوليو 2013 احتجاجا على أحداث دار الحرس الجمهوري،. شغل منصب وزير الموارد المائية والري منذ 21 يوليو 2011 بحكومة عصام شرف الثانية واستمر في حكومة كمال الجنزوري. ويكيبيديا
الميلاد١٧ سبتمبر، ١٩٦٢ (العمر 51)، بني سويف
  1. المنصب السابقرئيس الوزراء المصري (٢٠١٢–٢٠١٣)
  2. التعليمجامعة نورث كارولينا (١٩٩٣)، جامعة يوتا (١٩٨٨)، جامعة القاهرة (١٩٨٤)، جامعة ولاية نورث كارولينا، جامعة ولاية يوتا





Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More